الاثنين، 23 يونيو 2014

تعرف على قوانين الجنس بالمونديال.. شروط للرذيلة فى البرازيل وإنجلترا.. روسيا تحرم العلاقة.. ونيجيريا تمنحها للمتزوجين فقط

تعرف على قوانين الجنس بالمونديال.. 
شروط للرذيلة فى البرازيل وإنجلترا..
روسيا تحرم العلاقة.. ونيجيريا تمنحها للمتزوجين فقط



منذ انطلاق المونديال، وبدأت أشياء أخرى تشارك كرة القدم الإثارة، وعلى رأسها التشجيع النسائى الساخن فى المدرجات، والذى خطف الأنظار بالملابس الساخنة، فى الأجواء الحارة بالبرازيل، مما انعكس على سخونة المتابعة للمونديال العالمى، الذى تحتضنه أرض السامبا، فى ظل تنافس المشجعات بجمالهن، ولكن الأمر لم يتوقف على حدود التشجيع، بل تعداه إلى ما هو أبعد من ذلك، حيث ممارسة الرذيلة التى تجذب زبائن الجنس من كل مكان.


1 (4)


وتراوحت شروط المنتخبات لممارسة الجنس على لاعبيها، حيث منحت بعض الأجهزة الفنية منتخباتها، فرصة ممارسة الجنس وقتما يشاءون، فى حين حّرمت ذلك بعض المنتخبات ، فى الوقت الذى وضعت فيه بعض الفرق، شروط لممارسة الجنس.




 1 (1)


5. منتخبات تحرم الجنس فى المونديال
المنتخب الروسى تم منع اللاعبين من إقامة أى علاقة، وهو الأمر ذاته لدى منتخبات المكسيك، وتشيلى، والبوسنة والهرسك، وكوستاريكا.


1 (5)


الجنس بقوانين فى 4 منتخبات
المنتخب البرازيلى، فسمحت للاعبيها بفعل ما يحلو لهم بعيدا عن الحركات “البهلوانية” حتى لا يتعرضوا لأى إصابة من أى نوع، وهى القوانين التى تتبعها أيضا فرنسا وكوستاريكا وإنجلترا


1 (6)


5 منتخبات تتيح الجنس حسب الرغبة
منتخبات أستراليا وإيطاليا وهولندا وأوروغواى وسويسرا فقد سمحت للاعبيها بإقامة علاقات جنسية بحسب رغباتهم.


1 (3)


نيجيريا تحدد الجنس للمتزوجين فقط
 فى حين أن موقف المنتخب النيجيرى يبدو معقدا بعض الشيء، حيث سمح المدرب للاعبين المتزوجين بإقامة علاقات مع زوجاتهم، فى حين أن الصديقات غير مرغوب بهن تماما داخل معكسر المنتخب النيجيرى.